قد يكون تفكير الشخص الذي يتعاطى أو كان يتعاطي حبوب وأقراص الكبتاجون من قبل في الوقت الذي يستغرقه الكبتاجون في الخروج من البول الخاص بهذا الشخص تماما. حيث من الممكن ان يكون الشخص الذي تعاطي مادة الكبتاجون من قبل ولو لمرات قليلة علي أعتاب عمل تحليل ويكون خايف من النتيجة في حالة ظهور تعاطيه لمادة الكبتاجون خاصة في نتيجة تحليل البول الخاص بهذا الشخص.

العوامل المختلفة:

يجب علينا قبل أن نتحدث عن الطرق التي تساعد في التخلص من بقايا حبوب وأقراص الكبتاجون في البول أن نقوم بذكر أهم العوامل التي يجب علينا معرفتها قبل التطرق للشرح من هذه العوامل التي يجب معرفتها.
انواع الحبوب التي تم استخدامها وتعاطيها, الكمية التي تم تناولها من قبل الشخص, محتوى المعدي الخاص بالشخص الذي تناول الأقراص وطريقة الاستخدام التي تم من خلالها التعاطي للكبتاجون تاريخ الإستخدام والتكرار, يجب علينا ان نكون علي دراية ودرجة كبيرة من العلم بأن تأثير الجرعات المختلفة يختلف من شخص إلى شخص آخر ويكون ذلك على حساب التكرارات وتاريخ الاستخدام فيجب علينا أن نعلم بأن تكرار الجرعة أكثر من مرة يجعل تأثيرها أقل فاعلية علي جسم الشخص.

الكمية والأغذية والسوائل:

يتأيد غالبا الكبتاجون إلى مادة الامفيتامين والثيوفيلين. ويستمر في البول لمدة تتراوح من 4 إلي 6 ايام. ولكن يجب علينا الاخذ في الاعتبار أنه يجب علينا تحديد الكمية المأخوذة والمدة الزمنية للإستعمال, وطرق التغذية التي تعمل على سرعة التخلص من هذه السموم من البول بصورة أسرع وشرب السوائل المحددة والتي تطرد الكبتاجون من البول بصورة أفضل.

نظرة عامة على الكبتاجون في البول:

كما ذكرنا في الاعلى يجب في البداية معرفة الوقت الذي استطاع الشخص المتعاطي قضائه دون الحصول على جرعة من الكبتاجون لآخر مرة ( آخر جرعة ) تم الحصول عليها, ولكن يمكن القول بأن في الغالب ودائما تكون الفترة من 4 إلى 6 أيام ثم بعد ذلك تبدأ الآثار للكبتاجون في البول في معدل تناقص عن ما قبل.

ولكن السؤال هنا الذي يدور حول هذا الموضوع هل يمكن أن نقوم ببعض الخطوات التي من شأنها أن تجعل فترة إختفاء الكبتاجون من البول أسرع من الطرق العادية والطبيعية؟!! يمكن الإجابة ببساطة علي هذا السؤال بكلمة واحدة وهي المفككات للكبتاجون ولكن يجب علينا تعريف ماذا نقصد بكلمة مفككات والتي سوف نعتمد عليها في التخلص بصور اسرع من الكبتاجون في البول للشخص المصاب.

مفككات الكبتاجون في البول:

شرب الماء بكثرة وباستمرار يساعد ذلك علي التخلص السريع للكبتاجون ومشتقاته من البول.

شرب اللبن باستمرار من المعروف أن اللبن يقوم بطرد السموم من الجسم, وينصح بشرب وتناول اللبن بكثرة للتخلص من الكبتاجون من البول بصورة أسرع وأفضل.

تناول المشروبات المدرة للبول بكثرة واستمرار تساعد في التخلص من الكبتاجون وآثاره في البول.

مدة بقاء الكبتاجون في البول:

كما ذكرنا يتم تأييض الكبتاجون في الجسم إلى مادة الامفيتامين مادة الثيوفيلين, تبقي آثار الكبتاجون ومشتقاته في البول لمدة تصل من 4 إلي 6 ايام متواصلين, وكما ذكرنا في الأعلى بأن ذلك يتوقف علي نوع الكبتاجون المتعاطي, والكمية التي تم تعاطيها من قبل الشخص المصاب بالإدمان,
كما أن العمر الخاص بالشخص يحدد مدة بقاء الكبتاجون في البول. كما أن الفترة والمدة التي تم تعاطي فيها من الشخص الكمية من الكبتاجون تحدد مدة بقاء الكبتاجون في البول.

كما أن نظام وأسلوب التغذية التي يتناولها الشخص المصاب تعاطي الكبتاجون يقوم بتحديد الفترة التي تلزم زوال مفعول أثر الكبتاجون من البول للشخص المصاب. كما أن شرب الالبان والمشروبات المدرة للبول يكون له أثر في تسريع عملية التخلص من الكبتاجون ومشتقاته من البول.

لكي يكون الموضوع شامل وذو فائدة أعلى سوف نقوم بعرض الفترة والمدة التي تبقى من تأثير الكبتاجون ومشتقاته في الدم بالنسبة للشخص المدمن أو الذي يتعاطى مادة الكبتاجون, تترواح فترة بقاء مادة الكبتاجون في الشخص المتعاطي لهذه المادة السامة من خلال التعاطي من يومين حتى إسبوع بأقصى حد يكون ذلك من تاريخ آخر جرعة تم تناولها من قبل الشخص المصاب.

ويمكن الأخذ بنفس العوامل التي قمنا بطرحها في مدة بقاء الكبتاجون في البول بالنسبة للشخص المتعاطي, ولكن الفرق ان التركيز يكون علي نوعية الكبتاجون في الدم, ويأتي ذلك بسبب ان الكبتاجون يختلف بأنواعه المختلفة عن كل نوع وآخر من حيث التأثير علي الدم بالنسبة للشخص المصاب ادمان الكبتاجون.
لكن يمكن تلخيص هذا بأن الكبتاجون لا يبقى في دم الشخص المصاب ادمان الكبتاجون ومشتقاته لفترة تصل إلى أكثر من 7 ايام ومن بعدها يكون في الغالب الكبتاجون مختفي من الجسم الخاص بالشخص المتعاطي للكبتاجون.

يمكن تلخيص جميع النقاط فيما سبق بأن المصاب بـ إدمان الكبتاجون يمكنه أن يتخلص من السموم التي تسببها له مشتقات الكبتاجون والتخلص من آثارها في البول تماما في فترة من 4 إلي 6 ايام او اسبوع علي اقصى تقدير, ويختلف ذلك علي عدة نقاط ذكرناها منها نوع مشتقات الكبتاجون الذي تم تناوله أيضا بالإضافة إلى الكمية التي تم تعاطيها من قبل الشخص, تناول الأغذية والمشروبات المحددة والتي تطرد السموم من الجسم عموما والبول خصوصا في اسرع وقت وبطريقة افضل مثل شرب الألبان بأنواعها تجعل البول يقوم بطرد السموم الخاصة من الكبتاجون ومشتقاته ايضا شرب السوائل المدرة للبول تقوم بعلاج والتخلص من السموم من الكبتاجون بصورة أفضل.

لتقديم أفضل المساعدات بالنسبة للأشخاص الذين يريدون التخلص من تعاطي وإدمان هذه المواد الضارة. يجب علينا في البداية أن نكون علي علم ومعرفة بأن هناك بعض المشروبات تقوم بزيادة تأثير الكبتاجون ومشتقاته في جسم الشخص المتعاطي لهذه السموم ومن هذه العوامل والمشروبات,,

ان انواع الكبتاجون تختلف حيث لها أعداد كبيرة تكون منتشرة بين الشباب في المجتمعات المختلفة لكل منها درجة تأثير وأضرار محددة غير الأخري.

الكمية التي يتم تناولها من قبل الشخص يكون لها التأثير الواضح للشخص, حيث يمكن تشبيه العلاقة بين النتيجة من استخدام مشتقات الكبتاجون والنتيجة والتأثير الذي يتعرض له الشخص بالنتيجة الطردية.

حينما يتم استخدام الكبتاجون بالنسبة للشخص المتعاطي كثيرا واكثر من مرة, يكون التأثير لمادة الكبتاجون علي الشخص المدمن أقل تأثيرا من قبل نتيجة تمكن الكبتاجون من الجسم بالنسبة للشخص المدمن. حيث تقل تأثيرات الكبتاجون وفاعليته علي الأشخاص بصورة واضحة.

من الممكن ان يكون شرب المنبهات والمكيفات بكثرة مثل الشاي والقهوة أيضا مشروبات الطاقة تقوم بتنشيط وزيادة الآثار للكبتاجون خاصة في الدم الخاص بالشخص المصاب ادمان الكبتاجون.

يعتبر شرب الحشيش من مضادات الكبتاجون حيث يؤثر على أثره علي الشخص المصاب وجسمه, ايضا الحشيش يعتبر عكس الكبتاجون يؤثر سلبا علي مفعول الكبتاجون. وشرب الألبان و الحمضيات والليمون تقوم هذه المشروبات بتقليل فعالية وتأثير الكبتاجون علي الشخص المتعاطي إذا تم تناولها مع الكبتاجون او احد مشتقاته.


اترك تعليقا

كن اول المعلقين

avatar
‫wpDiscuz

مقالات ذات صلة

ادمان الكبتاجون

اهم فوائد أقراص الكبتاجون

سوف نتناول في هذا الموضوع اهم فوائد الكبتاجون, فمن البديهي حينما نذكر أقراص وحبوب مادة الكبتاجون المخدرة يكون التفكير في الاضرار الجسيمة التي تسببها هذه المادة لمن يتناولها ويدمن تعاطيها, ويدور السؤال حول القارئ الآن قراءة المزيد…

ادمان الكبتاجون

نظرة عامة على حبوب فينيثايلين

يعتبر الكبتاجون او فينيثايلين يندرج تحت مادة تسمى الامفيتامين, وتعتبر هذه المادة من المواد الكيميائية النشطة يكون لها تأثير كبقية أنواع المخدرات المختلفة من حيث تحسين المزاج وقلة الحاجة إلى النوم من حيث عدد ساعات قراءة المزيد…

ادمان الكبتاجون

اسرع طرق العلاج من ادمان الكبتاجون

علي الرغم من استخدام أقراص وحبوب الكبتاجون من قبل المدمنين اعتقادا منهم أنه يساعد في الحصول على الراحة والمساعدة في حل المشاكل او بمعني اصح الهروب منها إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماما حيث يؤدي قراءة المزيد…